منتديات كأس العالم البرازيل 2014 - World Cup 2014 Brazil

اخبار البرازيل 2014 اخبار كأس العالم يونويو 2014 جوان 2014 اخبار الدول المشاركة في كاس العالم اخبار المنتخب الجزائر القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم البث المباشر لمباريات كأس العالم 2014 مواعيد مباريات كأس العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إعداد كادر الطعام والمشروبات في ملاعب البرازيل 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 25/05/2014

مُساهمةموضوع: إعداد كادر الطعام والمشروبات في ملاعب البرازيل 2014   الثلاثاء مايو 27, 2014 9:30 am


مع اقترابنا سريعاً من كأس العالم FIFA 2014 ووضع اللمسات الأخيرة على الخطط العملية لضمان أفضل تجربة مشاهدة للجماهير المتواجدة في الملاعب، هناك عامل هام وهو ضمان أن يكون برنامج الطعام والمشروبات في الملاعب الاثني عشر مناسباً لبطولة رياضية هامة على مستوى كأس العالم FIFA.

وكان FIFA وشريكيه في مجال توفير الطعام والمشروبات Aramark و CSM قد أطلق في فبراير/شباط الماضي حملة لتوظيف 12 ألف شخص للإطلاع بمختلف الشواغر، بما في ذلك المشرفين والمنسقين والبائعين الجوالين والمحاسبين. لاقت الحملة تجاوباً كبيراً حيث تم تقديم 165862 طلباً. تمت مراجعة كافة الطلبات وإجراء مقابلات، ويُجري الفريق حالياً عملية التدريب على ثلاث مراحل تهدف لضمان أن يكون أولئك على أتم الاستعداد للتعامل مع الزبائن حالما يتم فتح بوابات الملاعب في 12 يونيو/حزيران.

وحيثما كان ذلك ممكناً، ستسعى شركتا Aramark و CSM إلى أن تصبح هذه الوظائف دائمة من خلال عقود رسمية في الملاعب الجديدة. كما سيحصل العمال على شهادات عمل عبر الإنترنت لتكون بمثابة إثبات لخبرتهم التي اكتسبوها ويمكن لهم الاستفادة منها عند التقدم على أعمال في المستقبل. كما سيتم تنظيم مسابقات خاصة بهؤلاء العمل وتخصيص جوائز لهم.

في هذا الخصوص، قال تيري ويل، مدير التسويق لدى FIFA: "يسرّنا أن نرحّب بفريق الطعام والمشروبات المكوّن من 12 ألف شخص في كادر كأس العالم FIFA. سيلعب العاملون في أكشاك الطعام والمشروبات دوراً هاماً في توفير تجربة سلسلة وممتعة للجماهير الزائرين لملاعب كأس العالم خلال البطولة."

وبالإضافة إلى اختيار طاقم العمل، وضع FIFA اللمسات الأخيرة لتحديد المأكولات والمشروبات التي سيتم توفيرها للجماهير في كل من هذه الملاعب. وتشمل القائمة أصنافاً دولياً، وأخرى بنكهات محلية ترضي الجماهير من كافة الأذواق.

وأضاف ويل: "بذلنا جهوداً كبيرة مع الشركتين المتعهدتين للطعام والمشروبات بعد كأس القارات لضمان أن نوفر خدمة مميزة للجماهير خلال الحدث. نعتقد أننا نقدم خيارات متنوعة للحاضرين في الملاعب، وستكون الأسعار متّسقة مع تلك الخاصة بفعاليات رياضية وترفيهية هامة جرت في البرازيل مؤخراً."

وستكون المأكولات والمشروبات متوفرة للجماهير في مواقع مختلفة داخل وحول الملاعب، بما في ذلك الأكشاك وعبر البائعين الجوالين وفي الأركان المخصصة للمشجعين المدعووين لتذوّق المأكولات المحلية وزيارة منطقة الشواء كذلك.


مصدر الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooralive12.hisforum.com
 
إعداد كادر الطعام والمشروبات في ملاعب البرازيل 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كأس العالم البرازيل 2014 - World Cup 2014 Brazil :: الاقسام الاخرى :: مواضيع عامه واخبار حول كأس العالم 2014-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية