منتديات كأس العالم البرازيل 2014 - World Cup 2014 Brazil

اخبار البرازيل 2014 اخبار كأس العالم يونويو 2014 جوان 2014 اخبار الدول المشاركة في كاس العالم اخبار المنتخب الجزائر القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم البث المباشر لمباريات كأس العالم 2014 مواعيد مباريات كأس العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الرئيس الفرنسي لا يريد أن يكرّر "الديكة" مهزلة جنوب إفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 25/05/2014

مُساهمةموضوع: الرئيس الفرنسي لا يريد أن يكرّر "الديكة" مهزلة جنوب إفريقيا   الخميس مايو 29, 2014 9:51 am

الرئيس الفرنسي لا يريد أن يكرّر "الديكة" مهزلة جنوب إفريقيا
يزور الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند هذا الخميس منتخبه الوطني لكرة القدم، بمركز التحضيرات المتواجد ببلدة كليرفونتان.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية، الثلاثاء، بأن هولاند سيلتقي برئيس اتحاد الكرة المحلي نوال لوغرايت، والناخب الوطني ديدييه ديشان، ولاعبي منتخب "الديكة".

وسيقيم فرانسوا هولاند مأدبة عذاء على شرف أسرة منتخب "الزرق" الذي يستعد لمونديال البرازيل المبرمج انطلاقا من الـ 12 من جوان المقبل، حيث يلعب في فوج يضم سويسرا والإكواتور والهندوراس.

ولا يستبعد أن يحث هولاند أسرة منتخب بلاده على تجنّب "مهزلة" بلدة كنيسنا، وتفادي تكرار هذا السيناريو الذي أهان الفرنسيين.

وكان لاعبو منتخب فرنسا قد شنّوا إضرابا في عز إجراء مونديال جنوب إفريقيا 2010، احتجاجا عل طرد الناخب الوطني ريمون دوميناك لزميلهم المهاجم نيكولا أنيلكا، كما رفضوا النزول من الحافلة وخوض إحدى الحصص التدريبية ببلدة كنيسنا. والتقطت عدسات الكاميرا لكبرى تلفزيونات العالم ملاسنات حادة بين التقني دوميناك ومدافعه القائد باتريس إيفرا، التي كادت تتحوّل إلى شجار.

وأسالت هذه الحادثة الكثير من الحبر كما أثارت جدلا كبيرا انتقل إلى أروقة البرلمان الفرنسي، حيث استجهن السياسيون ما جرى بجنوب إفريقيا، ودعوا - حينها - إلى معاقبة المتسبّبين في تشويه سمعة البلد واللعبة، خاصة وأن "الديكة" ودّعوا مونديال 2010 من الدور الأول.

وقبل اقتحامهم المونديال البرازيلي، يجري أشبال ديشان في هذه اللحظات (ليلة الثلاثاء) مباراة ودية مع الضيف النرويجي، كما تنتظرهم مقابلتان تحضيريتان مع الباراغواي وجامايكا في الفاتح والثامن من جوان المقبل، على التوالي.


مصدر الخبر
http://sport.echoroukonline.com/articles/193401.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooralive12.hisforum.com
 
الرئيس الفرنسي لا يريد أن يكرّر "الديكة" مهزلة جنوب إفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كأس العالم البرازيل 2014 - World Cup 2014 Brazil :: اخبار عن الدول المشاركة في كأس العالم 2014 :: المجموعة E في كأس العالم 2014 - Group E in the 2014 World Cup-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية