منتديات كأس العالم البرازيل 2014 - World Cup 2014 Brazil

اخبار البرازيل 2014 اخبار كأس العالم يونويو 2014 جوان 2014 اخبار الدول المشاركة في كاس العالم اخبار المنتخب الجزائر القنوات المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم البث المباشر لمباريات كأس العالم 2014 مواعيد مباريات كأس العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الطلبة الفلسطينيون يستقبلون المونديال بأعلام الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 25/05/2014

مُساهمةموضوع: الطلبة الفلسطينيون يستقبلون المونديال بأعلام الجزائر   الخميس مايو 29, 2014 9:57 am

الطلبة الفلسطينيون يستقبلون المونديال بأعلام الجزائر
تشهد العديد من الأسواق الشعبية في ولاية باتنة إقبالا كبيرا على الرايات الوطنية من قبل الطلبة الفلسطينيين الذين يحضِّرون لمونديال البرازيل الذي تفصلنا عنه أيام معدودات، وأكد بعض الطلبة للشروق، أنهم سيناصرون الجزائر بلدهم الثاني وممثل العرب الوحيد للمرة الثانية على التوالي، لأنهم لم يعرفوا عن هذا البلد سوى الإحسان والكرم، وباعتبار أن الموسم الدراسي الجامعي سينتهي أواخر جوان فإنهم سيتابعون مباريات المنتخب الوطني في الإقامات الجامعية، واضعين أمالا كبيرة في مصالح النشاطات الثقافية والرياضية كي توفر الشاشات العملاقة لمتابعة مباريات المونديال التي ستكون مثيرة هذا العام.

فرقة الإخوة جويني التونسية تغني لنصرة المنتخب الجزائري

أطلقت فرقة الإخوة جويني التونسية، أغنية جديدة تشجيعية لمناصرة المنتخب الوطني الجزائري، خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم بالبرازيل. الأغنية التي تم ضبط إيقاعها على ريتم موسيقي حماسي وراقص، من شأنه تحريك مشاعر الأنصار الجزائريين وكل العرب، تم تصويرها في فيديو كليب، بتقنيات فنية عالية، في العاصمة الفرنسية باريس، قبل أن ينتقل مخرج الفيديو كليب بالمشاهد إلى عاصمة السامبا، ومزجها ببعض اللقطات والصوٌر التي تعبر عن أصالة الشعب الجزائري، من خلال إظهار الفرسان يركضون بخيولهم بالصحراء الجزائرية، واستمد مغني الفرقة كلماته المتناسقة من اللهجة الجزائرية والاستنجاد بسيدي الهواري لنصرة الخضر في مشوارهم خلال المونديال، وقد تم وضع في جنيريك نهاية الكليب بعد أسماء أعضاء الفرقة والتقنيين، الرايات الوطنية لكل من الجزائر، تونس والمغرب، في إشارة إلى وقوف الأنصار في كل هذه الدول إلى جانب تشكيلة المنتخب الوطني الجزائري بالبرازيل. الأغنية التي تم نشرها لأول مرٌة من طرف جماعة أطلقت على نفسها أحباء النادي الإفريقي التونسي في الجزائر، على مواقع التواصل الإجتماعي، لقيت انتشارا كبيرا على الفايسبوك بين أنصار المنتخب الوطني الجزائري عبر كل الأقطار العربية، وخاصة منهم الجزائريين الذين وجهوا في تعليقاتهم رسائل شكر وثناء لأعضاء فرقة الإخوة جويني وكل الشعب التونسي الشقيق.

ظافر العابدين سيشجع"الخضر" في مونديال البرازيل

أكد الممثل العالمي التونسي ظافر العابدين أن قلبه اختار مناصرة "الخضر" في كأس العالم بالبرازيل الصائفة المقبلة، وذلك رغم عشقه الكبير والدائم لمنتخبي إنجلترا وإيطاليا، حيث برر بطل المسلسل الفرنسي "ورطة" اختياره باعتبار أن المنتخب الجزائري سيكون المنتخب العربي الوحيد المشارك في التظاهرة العالمية ببلاد "السامبا"، كما تمنى العابدين في الوقت ذاته أن يتمكن أشبال خاليلوزيتش من تخطي الدور الأول من المنافسة.

القذافي في نهائي رابطة الأبطال

مباراة نهائي دوري الأبطال الأوروبي التي جرت وقائعها بداية الأسبوع الحالي والتي انتهت بفوز الريال باللقب بتغلبه على جاره الأتليتيكو عرفت عودة المقتطفات الشهيرة من خطاب الزعيم الليبي الراحل، حيث استعمل معلق قنوات بيين سبورتس عصام الشوالي جملة "زنڤة زنڤة، بيت بيت، دار دار" وبالضبط في الدقيقة 64، وهذا في تعليقه على الحصار الكروي الذي فرضه الريال على منافسه.

المناصر الجزائري على موعد مع تذكرة مباراة وتذكار رحلة

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، أن تذاكر مباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل ستكون مختلفة عن باقي التذاكر السابقة التي أصدرتها في مختلف المحافل الكروية العالمية، حيث تحتوي هاته التذاكر على مجموعة من المزايا على غرار اسم الملعب وتاريخ تدشينه، وكذا نبذة عن بعض الفرق المشاركة التي حسمت بلوغها إلى هذا المونديال، إضافة إلى تاريخ المباراة وحكام كل مقابلة، كما ستتطرق إلى المدن الـ12 التي ستحتضن النهائيات، كل هاته الخصوصيات تضع المناصر الجزائري على موعد مع تذاكر مباريات مونديال البرازيل، وفي نفس الوقت مع تذكار من بلاد السامبا فريد من نوعه.

وزيرة السياحة تعطي إشارة انطلاق نهائيات كأس العالم بالشلف

ستعطي وزيرة السياحة والصناعة التقليدية، نورية يمينة زرهوني، رفقة والي ولاية الشلف، أبوبكر الصديق بوستة، يوم السبت المقبل بالشاطئ الرئيسي لمدينة تنس الساحلية، إشارة انطلاق فعاليات النسخة المطابقة لنهائيات كأس العالم بالشلف، التي سينشطها اثنين وثلاثين فريقاً، يمثلون جل المدارس التابعة للأكاديمية الرياضية لولاية الشلف، تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة بذات الولاية.

كل فريق من الفرق المشاركة، سيحمل ألوان أحد المنتخبات المشاركة في الطبعة العشرين من كأس العالم، التي ستقام في البرازيل اعتباراً من اليوم الثاني عشر لشهر جوان المقبل إلى غاية اليوم الثالث عشر من الشهر الموالي له، ولن تتجاوز أعمار اللاعبين المعنيين بالمنافسة سن الثانية عشر ربيعاً كأقصى حد.

وحسب اللجنة المنظمة للدورة الكروية، فإن المباريات الافتتاحية ستلعب في اليوم الثاني من شهر جوان المقبل بمختلف ملاعب ولاية الشلف، على أن يسدل الستار في اليوم الثامن من نفس الشهر، بإجراء المقابلة النهائية بملعب محـمد بومزراق، بداية من الساعة السادسة مساءً.

وبذات المناسبة، ستقام مقابلة استعراضية ينشطها عدة وجوه كروية، ممن سبق لهم المشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس العالم الثالثة السابقة، ومن المرجح أن يكون محـمد حنصال حكماً لهذا الموعد الاستعراضي، بما أنه سبق له أن أدار لقاءات الدور الأول من نهائيات كأس العالم 1986 بالمكسيك.

وائل جمعة يعتزل ويسافر إلى البرازيل للتحليل

أنهى وائل جمعة مدافع فريق الأهلي علاقته بكرة القدم بشكل نهائي، حيث قرر السفر للبرازيل لتحليل مباريات كأس العالم 2014 لإحدى القنوات المصرية.

وكان جمعة قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم عقب لقاء الصفاقسي التونسي في كأس السوبر الإفريقي فيفري الماضي، وأنهى علاقته بكرة القدم بشكل نهائي بعد أن كان أكد اعتزاله بنهاية الموسم، وسيسافر جمعة للبرازيل لتحليل مباريات كأس العالم 2014 التي ستنطلق من 12 جوان إلى 13 جويلية لإحدى القنوات المصرية.

وحرص جمعة على توجيه الشكر لزملائه بالفريق وجميع الأجهزة الفنية التي تعامل معها على مدار السنوات الماضية وإدارة النادي الأهلي.

أديداس تنفق 85 مليون دولار على إعلانات المونديال

أطلقت شركة أديداس للملابس الرياضية حملة إعلانات بالتزامن مع بطولة كأس العالم التي تحتضنها البرازيل وضمت الحملة الدعائية نجوم كرة القدم حول العالم، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

وطرحت أديداس الإعلانات الخاصة بالمونديال، على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع بين ريال مدريد وأتلتيكو بالعاصمة البرتغالية لشبونة، على شاشات التليفزيون حول العالم.

وبلغت تكاليف الحملة نحو 85 مليون دولار، لتكون أكبر حملة إعلانية في التاريخ.

ويشارك في تلك الحملة عدد كبير من نجوم الكرة الذين يظهرون في الإعلانات بقميص منتخباتهم وهم ليونيل ميسي"الأرجنتين"، وروبن فان بيرسي "هولندا"، ولويس سواريز "أوروجواي"، وداني ألفيس "البرازيل"، وباستيان شفاينشتايجر ومسعود أوزيل "ألمانيا"، وشابي هيرنانديز وسيرجيو راموس "إسبانيا".

إذاعة بومرداس تعد مستمعيها بحصص مونديالية خاصة

يحضر الطاقم الصحفي في قسم الرياضة لإذاعة بومرداس حصص خاصة لمستمعي الإذاعة المحلية بفترة المونديال بداية من العاشر جوان المقبل، حيث وعلى حسب ما كشفه لنا الصحفي الرياضي كامش رشيد فإن الحصص ستكون متنوعة وخاصة بالمونديال فقط من نتائج وتحليلات بأعين المختصين في الكرة المستديرة من أبناء الولاية نفسها، وعلى رأسهم المدير التقني الولائي في رابطة بومرداس لكرة القدم كريم طونكان، وهذا طيلة فترة تواجد المنتخب الوطني بمدينة سوروكابا البرازيلية وحتى بعد انتهاء مشواره إلى غاية النهائي شهر جويلية المقبل.

مصدر الخبر
http://sport.echoroukonline.com/articles/193417.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kooralive12.hisforum.com
 
الطلبة الفلسطينيون يستقبلون المونديال بأعلام الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كأس العالم البرازيل 2014 - World Cup 2014 Brazil :: اخبار عن الدول المشاركة في كأس العالم 2014 :: المجموعة H في كأس العالم 2014 - Group H in the 2014 World Cup-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية